الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

آلة تعبئة الزجاجات في صناعة المشروبات

8/12/2020

تتكون عملية إنتاج المشروبات من سلسلة من المراحل.تبدأ العملية بالحصول على الماء؛ يستخرج من مصدره الخاص، والذي يكون في معظم الحالات خزانات.

نظرة عامة على عملية إنتاج المشروبات

تتكون عملية إنتاج المشروبات من سلسلة من المراحل.


تبدأ العملية بالحصول على الماء؛ يستخرج من مصدره الخاص، والذي يكون في معظم الحالات خزانات. قبل إدخالها في عملية الإنتاج، تمر المياه التي يتم الحصول عليها من المصادر الطبيعية بعمليات التنقية، والتصفية الرملية، وتصفية الكربون المنشط. يتم خلطها مع السكر للحصول على شراب بسيط. حيث تضاف إليها المواد الحافظة والمركزات وغيرها، ويتم الحصول على الشراب النهائي.

آلة تعبئة عصير البرتقال الأوتوماتيكية الساخنة للزجاجة

هناك نوع آخر من معالجة المياه لغسل الحاويات. وكلها موجهة نحو تحقيق مستوى عال من النقاء المطلوب للمنتج النهائي.


ثم يتم تبريد الشراب النهائي وخلطه بالماء وثاني أكسيد الكربون ليتم تعبئته في زجاجات. الأجزاء الأخرى من العملية هي: فحص الزجاجات، تعبئة المشروبات الغازية ووضعها على منصات نقالة.


يحتوي المنتج على عدة عروض في نوعين من الحاويات: الزجاجية والبلاستيكية


في هذه العملية، يتم تعبئة المشروب الذي تم الحصول عليه حسب الأصول، وفقا للقواعد المحددة مسبقا. يتم الحصول على المشروب من خليط الماء المعالج وثاني أكسيد الكربون والشراب النهائي، ويختلف عن منتج آخر فقط بسبب الشراب والحاوية المستخدمة.


أثناء عملية التخطيط لإنتاج المشروبات، يحتاج المالك إلى تحديد نوع حاوية التغليف التي سيتم استخدامها للمنتج. اليوم، هناك أنواع مختلفة من حاويات التعبئة والتغليف. ومع ذلك، بالنسبة للسوائل السائلة والسوائل الأقل لزوجة، تختلف الحاويات حسب اختيار المالك وعوامل أخرى مثل نسيج المنتج ومدة صلاحيته. في معظم الحالات، يشمل نوع حاويات المشروبات علب الألمنيوم والزجاجات والحاويات البلاستيكية وحتى الأوراق.


هنا، نركز على العبوات الزجاجية وعملية التعبئة.


هيا بنا نبدأ!


عملية تعبئة الزجاجات

 في هذه المرحلة، مطلوب إدخال آلة تعبئة الزجاجات .

 

تحضير الزجاجات

تقوم آلات التعبئة في المرحلة الأولى بتطبيق نفث من الماء المتبخر للتخلص من بقية الشوائب المحتملة.

بعد ذلك، يتم قلب الزجاجات وتطبيق ضربة من الهواء لتجفيفها، وهي ضربة من غاز خامل وبالتالي تركها في حالة ممتازة للخطوة التالية.

 

ملء الزجاجة

بمجرد تنظيف الزجاجات، ننتقل إلى عملية التعبئة، والتي ستكون كمية تجعل من الممكن وجود غرفة هوائية تسمح بتمدد الفلين وحركة النبيذ في الزجاجة. هذه العملية حساسة للغاية ولا يمكننا السماح لأي جسم غريب أو فطريات أو بكتيريا وما إلى ذلك بالدخول إلى الزجاجة لأنها ستكون ضارة جدًا بالجودة النهائية للنبيذ بمجرد فتحها.

 

إغلاق

بمجرد حصولنا على زجاجات السائل بالكمية المناسبة، سنشرع في إغلاق الزجاجة باستخدام أدوات الإغلاق المختلفة، على الرغم من أن الفلين هو بلا شك الأكثر استخدامًا.


في هذه العملية، تقوم الآلة بضغط الفلين عن طريق ضغط بعض المشابك ويقوم المكبس بإدخاله في عنق الزجاجة، مما يؤدي إلى تمدده بمجرد دخوله وعدم السماح للسائل بالخروج.


لضمان الحصول على منتج عالي الجودة، أنت بحاجة إلى آلة تعبئة الزجاجات ذات الجودة العالية . اتصل بنا اليوم للحصول على الاقتباس.



منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن /...

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن / العصير الأوتوماتيكية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير الزجاجة 24-24-8 بسعر...

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

عصير مانجو زجاجة PET مع آلة تعبئة اللب 4...

عصير العنب والخل مصنع تعبئة عصير التفاح آلة تعبئة عصير التفاح. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". يهدف إلى ظروف إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

آلة تعبئة وختم رقائق الألومنيوم لمشروبات...

تقدم آلة تعبئة وختم رقائق الألومنيوم لمشروبات جوز الهند تكنولوجيا التعبئة الأجنبية، وملء الوحدة، وتشكيل غطاء رقائق الألومنيوم، والختم في جهاز واحد....

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window