الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

آلات لعمليات تعبئة المشروبات

2/12/2019

عندما تتحدث عن المعدات الأساسية لعمليات تعبئة المشروبات فلا بد من ذكر آلة تعبئة المشروبات. الآن، دعونا نلقي نظرة على الأجزاء المختلفة لآلة تعبئة المشروبات ووظائفها المختلفة.

 

عندما تتحدث عن المعدات الأساسية لعمليات تعبئة المشروبات فلا بد من ذكر آلة تعبئة المشروبات . الآن، دعونا نلقي نظرة على الأجزاء المختلفة لآلة تعبئة المشروبات ووظائفها المختلفة.


في الأساس، تحتوي هذه الآلة على قاعدة تتكون من إطار أنبوبي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وألواح الفولاذ. بمجرد تجميعها، تتم معالجة اللوحة العلوية وطلاؤها ويتم تغطية القاعدة بالكامل بألواح من الفولاذ المقاوم للصدأ.


توجد الأرجل القابلة للتعديل لضبط حجم ومستوى الماكينة في الجزء السفلي من القاعدة.


يتم إغلاق الجوانب الأربعة للقاعدة بواسطة ألواح أمان ميكانيكية من الفولاذ المقاوم للصدأ. ومع ذلك، يمكن إزالتها بسهولة من قبل الموظفين المعتمدين لإجراء أي صيانة داخلية مطلوبة لوحدات القيادة وناقل الحركة، والوحدة عبارة عن قابض نجمي مزود بأجهزة إيقاف تلقائي في حالة حدوث خلل، ودائري لتدوير الجزء العلوي من الأسطوانات للرفع زجاجات.


تحتوي القاعدة أيضًا على الوحدات الآلية لضبط ارتفاع الحشو والأبراج اللازمة لتشغيل الماكينة (مثل وحدة الشطف، ومزيل الغاز، والموزع، ووحدة الكابس، ووحدة التفتيش، وكمامة، وما إلى ذلك) . يمكن أن تكون تعديلات الماكينة يدوية أو إلكترونية حسب نوع الماكينة.


يتم إجراء ناقل الحركة بواسطة تروس من الفولاذ أو الراتنج الحراري (البولي أميد) والتي يتم تركيبها بطريقة لا تتلامس مع التروس الفولاذية من أجل تقليل مستوى الضوضاء قدر الإمكان.

 ماكينة تعبئة المشروبات

للحماية الأمنية

إن وسائل الحماية الأمنية لآلة تعبئة المشروبات مصنوعة من إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ وألواح مادية شفافة تسمح للمشغل المعين للآلة بإجراء فحص بصري مستمر.


الجوانب مصنوعة من ألواح مثبتة ميكانيكيًا، بينما يشتمل الجزء الأمامي والخلفي على أبواب محمية كهربائيًا، مما يسمح بوصول أفراد الصيانة المؤهلين فقط عندما تكون الماكينة ثابتة ويتم تركيب أجهزة السلامة.


يتم تثبيت الموصلات الدقيقة على الدائرة المركزية لآلة الشطف وعلى المسمار وعلى النجوم. وتتمثل مهمتها في إيقاف الماكينة على الفور إذا كانت الزجاجات أفقية أو في وضع غير صحيح أو بتنسيق آخر غير الذي تم تجهيز الماكينة من أجله.


لوحة التحكم

تعتبر لوحة التحكم الكهربائية المزودة بوحدة تحكم قابلة للبرمجة وعاكس وشاشة وعناصر تحكم بالجهد المنخفض، والتي تم بناؤها وفقًا لمعايير VDE، جزءًا من جهاز الأمان. تحتوي اللوحة الكهربائية على العاكس الذي يتم تنشيطه بواسطة مقياس الجهد الذي يسمح بتغيير سرعة الماكينة.

 

تعرض الشاشة الأبجدية الرقمية (وحدة رسومية مزودة بشاشة تعمل باللمس متوفرة) جميع المعلومات المتعلقة بتعبئة الزجاجات بالإضافة إلى أي إنذارات من الماكينة (وسائل الحماية المفتوحة، التدفق غير الكافي إلى الزجاجات، والتدفق المفرط للزجاجات ...).

 

تسمح لك وحدة التحكم القابلة للبرمجة ببرمجة جميع الوظائف اللازمة لعمليات التشغيل الصحيحة للجهاز. يتوافق النظام الكهربائي ولوحة التحكم مع معايير CE.


حشو

تتكون وحدة التعبئة من خزان حلقي لآلات التعبئة بعدد 32 صمامًا أو أكثر وخزان كامل لآلات التعبئة بعدد 6 إلى 28 صمامًا (إمكانية توريد خزانات حلقية لعدد 12 إلى 28 صمامًا عند الطلب).


يتم أيضًا تركيب أجهزة تعبئة المنتج تلقائيًا (إشارة تناظرية، عند الطلب) مع المنظمين اللازمين لتحسين تدفق الإنتاج. يتم تركيب صمامات التعبئة في الجزء السفلي من الخزان مع آلية تحديد الموقع والتوسيط للحاويات.


تم تصميم الماكينة وتصنيعها خصيصًا لسهولة التشغيل والتنظيف، والاستبدال السريع للملحقات، وسهولة الصيانة.

 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن /...

RCGF 50-50-15 آلة تعبئة الشاي الساخن / العصير الأوتوماتيكية. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة،...

عرض الآلة

خط إنتاج آلة تعبئة عصير الزجاجات 4 في 1

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "4 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

آلة تعبئة عصير الزجاجة 24-24-8 بسعر...

ماكينة تعبئة عصير عالية الجودة/خط حاصل على شهادة. النوع القياسي لآلة الملء الساخن من سلسلة RCGF هو "3 في 1". بهدف تحقيق حالة إنتاج خاصة، يمكن زيادة...

عرض الآلة

آلة تعبئة وختم رقائق الألومنيوم لمشروبات...

تقدم آلة تعبئة وختم رقائق الألومنيوم لمشروبات جوز الهند تكنولوجيا التعبئة الأجنبية، وملء الوحدة، وتشكيل غطاء رقائق الألومنيوم، والختم في جهاز واحد....

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window