الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

آثار نمو المشروبات الصحية على سوق آلات تعبئة المشروبات

8/20/2019

تركز شركات المشروبات الآن على العناصر الجديدة التي تلبي المتطلبات الصحية للعملاء. إنهم يقدمون مشروبات منخفضة السعرات الحرارية وخالية من السعرات الحرارية للتركيز على المكونات العضوية.

تركز شركات المشروبات الآن على العناصر الجديدة التي تلبي المتطلبات الصحية للعملاء. إنهم يقدمون مشروبات منخفضة السعرات الحرارية وخالية من السعرات الحرارية للتركيز على المكونات العضوية. تدرس شركات المشروبات غير الكحولية العديد من المبادرات التي ستساعدها على النمو إلى ما هو أبعد من نوع المشروبات الغازية النموذجية.


تعتبر مشروبات الطاقة والمشروبات المنخفضة والخالية من السعرات الحرارية من المشروبات الصحية. ويتزايد الطلب على هذه المشروبات يوما بعد يوم. يشعر الناس بالنشاط والحيوية بعد شرب هذه المشروبات وهو السبب الرئيسي لشعبيتها. وعلى العكس من ذلك، لا تزال المشروبات الغازية مطلوبة.


آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات الغازية الأوتوماتيكية


آثار نمو المشروبات الصحية على سوق آلات تعبئة المشروبات


تستخدم شركات المشروبات آلة تعبئة المشروبات الأوتوماتيكية لتعبئة وتغليف المشروبات الصحية. تتمتع هذه المعدات بالقدرة على خلط المكونات الصحية بشكل صحيح. علاوة على ذلك، فإن القدرة الإنتاجية لهذه الآلة أفضل بكثير من سابقاتها.


إن نمو المشروبات الصحية له تأثيرات مختلفة على سوق آلات المشروبات. بشكل أساسي، مبدأ العمل لمعدات تعبئة المشروبات الغازية يختلف عن معدات تعبئة المشروبات الأخرى. يجب على آلة تعبئة الزجاجات الغازية أن تملأ الزجاجات بالغاز المضغوط بينما لا تحتاج آلات التعبئة الأخرى إلى إدخال غاز خامل. الآلات البسيطة تحتاج فقط إلى مزج المكونات وتنفيذ طريقة التعبئة.


الابتكارات


في عام 2015، أعلنت شركة PepsiCo (PEP) عن خطتها لتقديم نسخة طبيعية من Gatorade وهي علامة تجارية للمشروبات الرياضية. وفي عام 2016، طرحت Naked Pressed الذي يندرج تحت العلامة التجارية Naked Juice. تم إنشاء هذه المشروبات الصحية بمساعدة أحدث الابتكارات التكنولوجية HPP. وبفضل هذه الابتكارات، يمكن للمشروبات الصحية أن تحافظ على مذاقها وقيمتها الغذائية لفترة طويلة.


في منتصف عام 2015، حصلت شركة Coca-Cola (KO) على حصة تبلغ حوالي 30 بالمائة في عصير Suja. تستفيد هذه الشركة المصنعة من الابتكار التكنولوجي HPP لتحضير العصائر العضوية. تم تصنيف Suja Juice في المركز الثاني في مجلة Forbes حيث حققت 42 مليون دولار. تستخدم الشركة آلة المشروبات المدعومة بتقنية HPP. ومنذ ذلك الحين بدأت الشركات المصنعة لآلات المشروبات في استخدام أحدث الأجهزة في الماكينات لزيادة كفاءتها.


خيارات أفضل


مع مرور الوقت، تتزايد المنافسة في المشروبات الصحية. ولهذا السبب، تضيف العديد من شركات المشروبات مكونات جديدة إلى مشروباتها لجعلها أكثر نكهة وصحة. كما تعلم، من الضروري مزج المكونات المختلفة بطريقة متنوعة. لذلك، تحتاج كل شركة إلى نوع معين من الآلات لخلط مكوناتها. على العكس من ذلك، فإن تأثير نمو المشروبات الصحية يزيد من الطلب على آلة تعبئة المشروبات للبيع.


يركز مصنعو آلات المشروبات على جودة الآلات وكفاءتها وتصميماتها. إنهم يقدمون آلات مختلفة في السوق لمساعدة شركات المشروبات. في الوقت الحاضر، يمكن الوصول بسهولة إلى خيارات أفضل في سوق آلات تعبئة المشروبات.


الكلمات الأخيرة


عند زيارتك للسوبر ماركت ستجد مجموعة واسعة من المشروبات الصحية. تقدم شركات المشروبات مشروبات صحية بنكهات متنوعة. بالنسبة للمشروبات المختلفة، فإنها تتطلب آلة تعبئة مشروبات مختلفة. ولذلك فإن الطلب على هذه الآلات يتزايد يوما بعد يوم.


 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

خط آلة تعبئة المشروبات الغازية ذات...

يمكن فصل خط آلة تعبئة المشروبات الغازية بالزجاجات الزجاجية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من...

عرض الآلة

آلة تعبئة زجاجات المشروبات الغازية

يمكن فصل آلة تعبئة زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال العجلة...

عرض الآلة

آلة تعبئة المشروبات الغازية زجاجة PET من...

يمكن فصل آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال...

عرض الآلة

DCGF24-24-8 آلة تعبئة المشروبات الغازية...

يمكن فصل آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window