الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

ProPak Asia 2023: ماكينات داتونغ تصعد إلى المسرح

6/20/2023

توفر الطبيعة الدولية والمتنوعة للحدث منصة مثالية للعارضين والزوار لتبادل المعرفة واستكشاف فرص عمل جديدة.

يعد معرض ProPak Asia 2023 في بانكوك بتايلاند عنصرًا أساسيًا لأكثر من عشرين عامًا في صناعة التعبئة والتغليف. يجذب هذا الحدث، المعروف في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ، العلامات التجارية الرائدة في مجال معدات التعبئة والتغليف والمعالجة، مما يحدد الاتجاهات في الصناعة. توفر الطبيعة الدولية والمتنوعة للحدث منصة مثالية للعارضين والزوار لتبادل المعرفة واستكشاف فرص عمل جديدة.

 بروباك آسيا 2023

في هذا العام، عرضت شركة Datong Machinery سلسلة معدات تعبئة المياه النقية عالية الأداء CGF 24-24-8، والتي لفتت انتباه العديد من العملاء الذين انبهروا بدقتها ودقتها في التعبئة. إن تصميمها الخبير وتقنياتها المتقدمة جعلها مميزة بين أقرانها.

 بروباك آسيا 2023

أثبتت مشاركة Datong Machinery في المعرض نجاحها الباهر، مع بيع جميع المعدات المعروضة، والعديد من الآراء والتعليقات القيمة من المستخدمين النهائيين والموزعين. لقد حققت علامتنا التجارية نموًا كبيرًا في السنوات الأخيرة في صناعة آلات المشروبات، ونحن فخورون بتطورنا المستقر والمتسق. بفضل قدراتنا الاستثنائية في تشغيل السوق، فقد أثبتنا أنفسنا كلاعب رئيسي في مجال معدات التعبئة. ومع ذلك، فإننا ندرك أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به، وسوف نستمر في تحسين نظام الإدارة لدينا وتعزيز جهود العلامة التجارية لدينا.

 بروباك آسيا 2023

في Datong Machinery، نحن نؤمن بتقديم منتجات وخدمات متميزة لعملائنا، ونظل ملتزمين بتلبية متطلبات السوق بحلول عقلانية ومبتكرة. ونحن نتطلع إلى حضور المعارض المستقبلية وعرض أحدث إبداعاتنا في مجال الهندسة الدقيقة والجودة.



منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

مولد الأوزون ذو الطراز الجديد لمعالجة...

نظام تنقية معالجة المياه للمياه النقية والمياه المعدنية وغيرها من المياه المعبأة في زجاجات؟ المياه لإنتاج الأغذية والمشروبات.

عرض الآلة

سعر جيد لأجهزة معالجة المياه مع خدمة...

للمياه النقية والمياه المعدنية والمياه المعبأة الأخرى والمياه لإنتاج الأغذية والمشروبات. وتتكون بشكل رئيسي من المعدات التالية: نظام المعالجة المسبقة...

عرض الآلة

مرشح أيون الصوديوم

نظام تنقية معالجة المياه للمياه النقية والمياه المعدنية وغيرها من المياه المعبأة في زجاجات؟ المياه لإنتاج الأغذية والمشروبات.

عرض الآلة

سعر مرشح الألياف المجوفة للطعام مع دعم...

جميع الصمامات وخطوط الأنابيب ستكون من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 أو SUS316L، مع هيكل مدمج. سيتم التحكم في جميع الماكينة بواسطة PLC، ويمكن تشغيلها...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window