الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

5 أسباب تجعلك تفكر في آلات تعبئة المياه

5/8/2021

تتمتع آلات التعبئة بالقدرة على تعبئة عدة حاويات أكثر مقارنة بإنتاج التعبئة اليدوية. يمكن أن تعتمد السرعة على رؤوس تعبئة الماكينة ولزوجة السائل. في المتوسط، يمكن لآلة ذات ستة عشر رأس تعبئة أن تصل سرعتها إلى 120 زجاجة في الدقيقة، مما يمكنها من إنهاء آلاف الزجاجات يوميًا.

وفي عام 1621، بدأت بعض الشركات في بيع المياه المعبأة. قبل هذا العصر، لم يكن أحد يعتقد أنه يمكن تعبئة المياه وبيعها. لقد كانت مخاطرة تستحق المخاطرة، لذلك واصلت الشركات تصنيع المياه المعبأة يدويًا. ومع ذلك، كانت سرعة إنتاجها وتشغيلها بطيئة في البداية، لكنها اكتسبت زخما مع ارتفاع الطلب.

بدأ الناس في شراء المياه المعبأة، ثم في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر، بدأ بعض المصنعين في إنتاج المياه المعدنية والمشروبات. بدأوا في توظيف المزيد من العمال لتعزيز الإنتاجية وبيع منتجاتهم قدر الإمكان. وبما أن الزجاجات كانت تُعبأ يدويًا في جميع أنحاء العالم، كان العرض أقل، وكان الطلب في ارتفاع. 

فيما يلي الأسباب الحيوية التي ستشجعك على شراء آلة تعبئة المياه .

1. زيادة سرعة الإنتاج

تتمتع آلات تعبئة المياه بالقدرة على تعبئة عدة حاويات مقارنة بإنتاج التعبئة اليدوية. يمكن أن تعتمد السرعة على رؤوس تعبئة الماكينة ولزوجة السائل. في المتوسط، يمكن لآلة ذات ستة عشر رأس تعبئة أن تصل سرعتها إلى 120 زجاجة في الدقيقة، مما يمكنها من إنهاء آلاف الزجاجات يوميًا.

 آلة تعبئة المياه

2. أنظمة التشغيل البسيطة

قد يبدو من الصعب تشغيل حشوات السوائل الصناعية للوهلة الأولى، ولكنها تأتي مع أنظمة تشغيل يمكن تعلمها بسهولة مع مرور الوقت. غالبًا ما تتطلب بعض آلات التعبئة تعديلات بسيطة فقط لتغيير زجاجة إلى أخرى. تحتوي آلات تعبئة المياه على إعدادات إدخال مثل أوقات الفهرسة وأوقات التعبئة وسرعات المضخة.

3. الاستخدام على المدى الطويل

تم تصميم آلات تعبئة المياه الصناعية لتدوم لفترة أطول دون أن تتآكل. وهذا يضمن أنه يمكنك الحفاظ على عملك مستمرًا لفترة أطول. من خلال فحوصات الصيانة الشهرية المناسبة وعدد قليل من العمال بجانب العملية، يمكنك توفير النفقات اليومية في الوقت والطاقة.

4. ملء براعة

آلات تعبئة المياه لا تقوم فقط بتعبئة نفس النوع من المنتجات في نفس النوع من الحاوية. عندما يتم ضبط الإعدادات، يمكن لآلات التعبئة هذه تعبئة أي نوع من المنتجات بأي قياس محدد. هذه الآلات قادرة على تعبئة السوائل السميكة والرفيعة على حد سواء، مما يفيد الشركات ذات خطوط الإنتاج المتعددة التي تبحث عن هذه الميزة الصناعية المتعددة الاستخدامات.

 آلة تعبئة المياه

5. قابلة للتطوير

عندما يتطلب الإنتاج مساعدة أكبر مع نمو الأعمال، يمكن ترقية آلات تعبئة الزجاجات دون استبدال الآلة. اعتمادًا على الطراز، تبدأ معظم آلات التعبئة الصناعية بأربعة إلى ستة رؤوس تعبئة. يمكن إضافة هذا مع مرور الوقت. تحتوي بعض الطرز على ستة عشر رأس تعبئة كحد أقصى.

قد يكون الاستثمار في الآلات الخاصة بشركتك مكلفًا في البداية. ومع ذلك، سوف تحصل على عائد على الاستثمارات بمجرد أن يبدأ الإنتاج في الارتفاع. لذلك، إذا كان بإمكانك توقع نمو أعمالك، فإن اتخاذ خطوة شراء هذه المعدات يعد بمثابة خطوة أقرب إلى تحقيق نجاح أكبر.

اتصل بنا 

إذا كنت مهتمًا بأي من منتجاتنا، وإذا كنت تبحث عن شركة موثوقة، فلا تتردد في الاتصال بنا. سوف نقوم بالرد عليك بمجرد أن نحصل على استفسارك. يمكننا أن نؤكد لك أننا سوف نقدم لك أفضل الأسعار للمنتجات عالية الجودة. نأمل مخلصين أن نتمكن من إقامة تعاون طويل الأمد معكم.



منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

آلة صنع الزجاجات البلاستيكية...

آلة نفخ الزجاجات PET الأوتوماتيكية الخطية، التي تم تطويرها بشكل مستقل بواسطة DATONG من خلال اعتماد التقنيات المتقدمة في العالم، هي نوع من المعدات...

عرض الآلة

آلة نفخ الزجاجة البلاستيكية PET

آلة نفخ الزجاجات PET الأوتوماتيكية الخطية، التي تم تطويرها بشكل مستقل بواسطة DATONG من خلال اعتماد التقنيات المتقدمة في العالم، هي نوع من المعدات...

عرض الآلة

آلة نفخ الزجاجات البلاستيكية...

آلة نفخ الزجاجات PET الأوتوماتيكية الخطية، التي تم تطويرها بشكل مستقل بواسطة DATONG من خلال اعتماد التقنيات المتقدمة في العالم، هي نوع من المعدات...

عرض الآلة

آلة صنع الزجاجة النصف أوتوماتيكية آلة...

آلة صنع الزجاجة شبه الأوتوماتيكية آلة نفخ الزجاجات المستخدمة لنفخ الزجاجات البلاستيكية PET. عملية بسيطة ودقة تحكم عالية.

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window