الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

3 أنواع شائعة من أنظمة النقل الصناعية وتطبيقاتها

11/15/2021

عندما يتعلق الأمر بمنشأة الإنتاج الصناعي، فإن نظام النقل يكاد يكون مكونًا لا غنى عنه يلعب دورًا مهمًا للغاية في العملية الشاملة.

لذا، إذا كنت تفكر في الاستثمار في هذه القطعة بالغة الأهمية من المعدات، فإليك بعضًا منها التي قد تفكر في شرائها من شركة مصنعة ذات سمعة طيبة.

عندما يتعلق الأمر بمنشأة الإنتاج الصناعي، فإن نظام النقل  يكاد يكون مكونًا لا غنى عنه يلعب دورًا مهمًا للغاية في العملية الشاملة.

لذا، إذا كنت تفكر في الاستثمار في هذه القطعة المهمة للغاية من المعدات، فإليك بعضًا منها التي قد تفكر في شرائها من شركة مصنعة ذات سمعة طيبة.

 

1. سيور ناقلة معيارية

يتكون هذا النوع من الحزام الناقل من حلقة تتكون من عدد كبير من القطع المتشابكة من المواد المصنوعة من البلاستيك الصلب.

على النقيض من الناقلات ذات الحزام المسطح ذات الحلقة المدمجة الواحدة، يمكن إزالة كل جزء من الحزام المعياري بشكل مستقل وإصلاحه واستبداله بدلاً من استبدال الحزام ككل، وبالتالي، فإن صيانة الحزام المعياري أكثر فعالية من حيث التكلفة.

يمكن استخدام الأحزمة المعيارية لنقل المواد ليس فقط في الاتجاه المستقيم ولكن أيضًا في الزاوية. إنها مميزة بسبب مقاومتها للتآكل والمواد الكيميائية ودرجات الحرارة المرتفعة مما يجعلها مناسبة لنقل المواد الكيميائية أو المواد الغذائية.

بغض النظر عن الطول أو العرض، فإن الناقلات الحزامية المعيارية لديها حركة سلسلة مستقرة. لا توجد متطلبات محددة مثل موضع المنتج أو شكله أو اتجاهه، وبالتالي يتم نقل العناصر بسهولة.

يوفر هذا النوع من الأحزمة الدعم المطلوب للتعامل مع الأكياس البلاستيكية الناعمة وصناديق الورق المقوى وتقليص البضائع المغلفة.

 

تطبيقات نظام النقل المعياري

يمكن استخدام سيور النقل المعيارية لنقل المنتجات الغذائية نظرًا لمقاومتها للتآكل الكيميائي وقابليتها للتنظيف بسهولة. تحتوي الأجزاء البلاستيكية على مساحات تسمح بتصريف السائل أو الاحتفاظ به أثناء نقله فوق الحزام الناقل.

 

2. سيور النقل ذات السرير الدوار

هذا هو نوع الحزام الناقل الذي يتكون سطحه من بكرات، ومن هنا جاء اسم "حزام ناقل الأسطوانة". في الأساس، قد يختلف عدد البكرات اعتمادًا على المسافة بين طرفي الحزام.

يمكن أن تتكون بعض سيور النقل القصيرة التي تندرج تحت هذا النوع من بكرتين فقط. ومع ذلك، ستكون هناك حاجة لزيادة عدد البكرات إذا تمت زيادة المسافة بين طرفي حزام الأسطوانة.

يمكن أن يؤدي التحميل اليدوي إلى إتلاف الأسطوانات، وبالتالي، عادةً ما يتم تحميل العناصر على حزام الأسطوانات بالجاذبية. حقيقة أنها توفر مقاومة أقل بكثير للحركة تجعل سيور النقل ذات الأسطوانة الدوارة خيارًا جيدًا لنقل العناصر عبر مسافات طويلة.

نظام الناقل

 

تطبيقات نظام ناقل السرير الأسطوانة

يتم استخدام أحزمة النقل ذات الأسطوانة الدوارة للتعبئة والفرز والتجميع والفحص ونقل المواد بشكل خاص. تعد مكاتب الفرز البريدي وأنظمة مناولة الأمتعة في المطارات طريقة جيدة للتطبيق الصناعي.

 

3. السيور الناقلة المسطحة

نظام الحزام الناقل المسطح هو النوع الأكثر شيوعًا من الحزام المستخدم في الصناعات في الوقت الحاضر. تعتبر الأحزمة المسطحة مفيدة لنقل العناصر داخل المنشأة. يمكن أن تكون مصنوعة من مواد طبيعية أو بوليمرات صناعية.

تستخدم ناقلات الأحزمة المسطحة الحزام المسطح الذي يتم تشغيله بواسطة سلسلة من البكرات. تسمح حركة نظام البكرة بنقل المواد الموضوعة أعلى الحزام المتحرك من طرف إلى آخر.

وبما أن أحزمة النقل يمكن أن تكون مصنوعة من أنواع مختلفة من المواد، فإن هذا النوع من الحزام الناقل متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق. تشتمل الميزات الاختيارية على محركات مركزية وقضبان أنف وفقًا لمتطلبات تطبيق معين.

 

تطبيقات نظام الحزام الناقل المسطح

أنظمة الحزام المسطح هي الأكثر تطبيقًا في المناطق الصناعية. لديهم تطبيق واسع في الصناعات، بدءًا من نقل الأشياء الناعمة الصغيرة إلى الأشياء الكبيرة غير المنتظمة دون التسبب في أي ضرر للعناصر.

 

هل تحتاج إلى نظام ناقل عالي الجودة؟

مع حوالي عقدين من الخبرة كشركة مصنعة مشهورة لأنظمة النقل ذات المستوى العالمي، نحن واثقون من أننا نقدم لك الدعم اللازم لامتلاك نظام نقل رائع.

لتقديم طلب، أو لإجراء مزيد من الاستفسارات حول منتجاتنا وخدماتنا، يرجى النقر هنا  للوصول إلينا. 

 

 

 

 

 

 

 


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

آلة تعبئة زجاجات المشروبات الغازية

يمكن فصل آلة تعبئة زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال العجلة...

عرض الآلة

خط آلة تعبئة المشروبات الغازية ذات...

يمكن فصل خط آلة تعبئة المشروبات الغازية بالزجاجات الزجاجية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من...

عرض الآلة

آلة تعبئة المشروبات الغازية زجاجة PET من...

يمكن فصل آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال...

عرض الآلة

DCGF24-24-8 آلة تعبئة المشروبات الغازية...

يمكن فصل آلة تعبئة وتغطية زجاجات المشروبات الغازية إلى 3 وحدات. ارتفاع ناقل الزجاجة قابل للتعديل. يتم نقل الزجاجات إلى الشطف والحشو والغطاء من خلال...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window